>اختطاف الشاهدة الوحيدة في ملف المعتقلة زهرة بودكور

>

عائلات المعتقلين السياسيين بمراكش

تم عشية يوم السبت 27/12/2008 اختطاف ابنتنا مريم باحمو ، الشاهدة الوحيدة في قضية ابنتنا زهرة ، وسط تظاهرة طلابية تضامنية مع الشعب الفلسطيني ، و احتجاجا على جريمة الاختطاف توجهنا كعائلات نحو الحي الجامعي يوم 28/12/2008 و بعد خروجنا طاردتنا قوى القمع السري ، ليتم اختطاف ابننا توفيق الشويني و الزج به في اصطافيط و نقله لكوميسارية جامع الفنا حيث تعرض و لايزال للتعذيب و لحدود كتابة هذه الأسطر لا يزال رهن الاعتقال .
بعد ذلك سيتدخل القمع على الطلبة ليتم اعتقال مجموعة منهم تعرضوا للتعذيب لساعات قبل أن يتم إطلاق سراحهم و كلهم دماء و كدمات ، و توصلنا من خلالهم على أن ابننا توفيق في مخفر الشرطة بكوميسارية جامع الفنا و انه تم نقله للمستشفى لتتم إعادته للكوميسارية لاستكمال حصص التعذيب و الاستنطاق.
إننا كعائلات للمعتقلين السياسيين بمراكش ندين و بشدة المضايقات و الاستفزازات و ندين اختطاف ابننا توفيق الشويني و نطالب بإطلاق سراحه فورا و بدون قيد أو شرط كما ندين محاكمة أبنائنا الإحدى عشر يوم 08/01/2009 بدون وجه حق و ندين عملية اختطاف مريم و تعرضها للتعذيب.

و من هنا ندعو كافة الهيئات الحقوقية و المناضلين و المناضلات إلى التحرك العاجل لإيقاف جرائم الاختطاف التي تشنها الدولة المغربية في حق عائلات المعتقلين و التي تتزامن اليوم مع الهجوم الصهيوني على فلسطين.

مراكش 29/12/2008

Advertisements

About voieliberte

مدونة طريقة الثورة مؤقتا في انتظار عودة الموقع
هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s