>بصدد الأمسية الملتزمة …عقب المواجهات الدامية ضد القوى الظلامية……

>

الإتحاد الوطني لطلبة المغرب جامعة القاضي عياض
مراكش

بلاغ 23

بصدد الأمسية الملتزمة …عقب المواجهات الدامية ضد القوى الظلامية……

استمرارا في المعركة التي يخوضها الإتحاد الوطني لطلبة المغرب ، ومباشرة بعد الهجوم الذي قامت به مجموعة من الظلاميين المسلحة صباح الاثنين 23-03-2009 بكلية الحقوق،وبعد فرارها خلال مجموعة مطاردات في محيط الكلية وبداخلها بهدف تجريدهم من الأسلحة ، وتحصين الطلبة والمناضلين.
نظم الطلبة بمعية المناضلين على مستوى مساء نفس اليوم من داخل الحي الجامعي ، أمسية ملتزمة ألقى من خلالها مجموعة طلبة ومناضلين أغاني ملتزمة وقصائد شعرية و أيضا فقرات مسرحية …. و أعلن الطلاب من خلال دلك المزيد من التشبث بقضايا الشعب المغربي وباقي الشعوب التواقة للتحرر وأيضا التشبث بمجانية التعليم ومعركتهم من أجل تحصينه ، معلنين تشبثهم بكافة معتقلي الحركة الطلابية وشهيدهم عبد الرزاق الكاديري .
وقد جسد الطلاب بدلك تشبثهم بتجسيد مقرارات أوطم وشعاره ” ثقافة شعبية ،جامعة موازية” ( المؤتمر 15) ، ضدا على الثقافة الرجعية التي فشلت القوى الظلامية في هده المرحلة في نشرها داخل الحي الجامعي.
إدا فشلت القوى الظلامية الآن في كسر شوكة الحركة الطلابية وتهاوى ا إنزالها الوطني تحت أقدام الطلاب. فإنها قد باشرت بمعية النظام القائم هجوما إعلاميا مباشرا في حق الطلبة والمناضلين استعدادا لحملة قمعية مباشرة جديدة.
لدا ندعو كافة الجماهير الطلابية بكافة المواقع الجامعية الالتفاف حول منظمتهم والتوحد على أرضية مصالحهم الطبقية والمزيد من رص الصفوف استعدادا للضربة المقبلة.

مراكش في 23/03/2009

Advertisements

About voieliberte

مدونة طريقة الثورة مؤقتا في انتظار عودة الموقع
هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s