>بلاغ 24

>

الإتحاد الوطني لطلبة المغرب جامعة القاضي عياض
مراكش

بلاغ 24

استمرارا في المعركة النضالية التي يخوضها الطلاب بمعية المناضلين في إطار الإتحاد الوطني لطلبة المغرب و بقيادة فصيل النهج الديمقراطي القاعدي ، واستحضارا للهجمة المسعورة التي تقودها الأوتوقراطية في المغرب ضد الجماهير الشعبية ، وانسجاما و تقدمية الإتحاد الوطني لطلبة المغرب في دعم نضالات الجماهير الشعبية ،وتجسيدا لمقررات المؤتمر 15 لأوطم وشعاره ” لكل معركة جماهيرية صداها في الجامعة”.
وعلى إثر التدخل الهمجي المباشر في حق الجماهير الشعبية الذي تم مساء أمس الإثنين 26-03- 2009 بسيدي غيات ( حوالي 30 كلم نواحي مراكش ) في إطار حركة الهدم التي تطال الدواوير المجاورة، لصالح الرأسمال الصهيوني والكمبرادوري،نظم الطلاب بمعية المناضلين تظاهرة تنديدية يهدا التدخل ، وتضامنية مع الجماهير الشعبية ومعتقليها هناك.
وقد تحركت التظاهرة ،لتجوب أرجاء الحي الجامعي ، وتخرج غير بعيد عنه ، لتعود بحلقية كانت خلاصاتها المزيد من رص الصفوف والاستعداد للمرحلة القادمة من هجوم النظام القائم على الحركة الطلابية وعلى الجماهير الشعبية عموما.
إن استطاع الطلاب بمراكش صد هجوم القوى الظلامية العسكري في المرحلة ، فإن النظام القائم يعد العدة لضرب الحركة الطلابية المغربية بصفة عامة مبتدئا بإعداد الرأي العام لدلك ، من خلال الهجمة الإعلامية المسعورة والمناضلين. لدا ندعو كافة الطلاب إلى الاستعداد التام لصد الهجوم المقبل بالمزيد من التوحد على أرضية مصالحنا الطبقية .

مراكش في 27/03/2009

Advertisements

About voieliberte

مدونة طريقة الثورة مؤقتا في انتظار عودة الموقع
هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s