>من المعتقل السياسي توفيق الشويني إلى الزهرة المعتقلة : زهرة بود كور *زهرة … زهرتنا*

>
من المعتقل السياسي توفيق الشويني إلى الزهرة المعتقلة : زهرة بود كور

زهرة … زهرتنا

رفيقتنا زهرة ، نعرف أنك هنا خلف هذا الجدار ، لكننا نعرف أيضا أنك أعلى من كل جدران الأرض ، نعرف أن الأبواب مقفلة بالحديد لكننا – كما الجميع- نعرف أنك أقوى من فولاذ الكون و أصلب ، فأنت امرأة من طينة أخرى ، ولدت للتحدي و لتعلمي الآخرين التحدي . ولدت من رحم سعيدة لتجسدي خط نضال سعيدة ، ولدت زهرة ، فكنت زهرة شعبنا و وردته ، و صرت عناد الثوريين و صمودهم ، صرت الغد المشرق ، و الوطن الممتد على مساحة بسمتك الساحرة ، الساخرة .
من كل الأنذال ، من دود الأرض الذي يقبل أقدام الجلادين و ينبطح مباركا خطواتهم الميمونة على صفحات جرائده ، فمن باع دم المهدي و بنجلون بفيلا و سيارة و بضع خيول غير هذا الدود المتكرش المستوزر !؟
رفيقتنا لقد تعفنت أخلاقهم كما تعفنت سياستهم ، و صار أنينك بمخفر جامع الفنا سمفونية تطرب آذانهم ، و ثباتك على المبادئ الإنسانية سكينا تمزق أوصال من تخلوا عن هذه المبادئ .
رفيقتنا أيتها المناضلة الشعبية التي يخجل من شموخها الكبرياء ، يشرفنا أن تكوني لؤلؤة مجموعتنا ، و أن تنتمي لجيل يؤمن أن الغد عندنا و أنه لا مكان تحت الشمس لوطاويط الظلام ، كما يشرفنا و يشرفك أن يقتحم صوتك جدار الصمت ليفضح بؤس و معاناة و اضطهاد شعبنا ، و أن تصبح صورتك رمزا ثوريا يرفع في المظاهرات الممتدة من ليما إلى كاتمندو و من فيينا إلى سيدني …

Advertisements

About voieliberte

مدونة طريقة الثورة مؤقتا في انتظار عودة الموقع
هذا المنشور نشر في Uncategorized. حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s